كيف يتم النصب عليك في 4 خطوات (احترس من المدعو خالد سعيد عبد المنعم) | Egyfitness - أكاديمية علوم الفتنس

كيف يتم النصب عليك في 4 خطوات (احترس من المدعو خالد سعيد عبد المنعم)

السلام عليكم و رحمة الله . هذا البوست يخص سرقتي و النصب علي من المدعو خالد سعيد عبد المنعم . مهندس كيميائي بشركة مصر للبتروكيماويات بالاسكندرية  و مصمم جرافيكس على موقع Freelancer.com  , و هذا رابط حسابه على الموقع .  مع العلم انه يزج بأسم شركة مصر للبتروكيماويات على موقعه و انا اطالب الشركة بأجباره على حذف اسمها من على موقعه لأنه يستغل اسمها لاصطياد المزيد من الضحايا.

هذه ليست اول مرة يتم النصب علي. و ليست اخر مرة. هذا ليس لأنني “مغفل” او “طيب” زيادة عن اللزوم. هذا لأنه ليس هناك حد ادنى لما يمكن ان يصل به الانسان من لؤم ووضاعة و انعدام ضمير.  هذه هي طبيعة بعض البشر , على استعداد ان يبيعوا ضمائرهم و شرفهم من اجل حفنة قليلة من الدولارات . و هذا ما تم سرقته مني.. 50 دولار امريكي. نعم مبلغ قد يكون صغير للبعض , و لن يفرق معي , و لكن واجب علي ان اقوم بتحذير الناس من النصاب. فأذا تركت مزيد من الضحايا يقعوا معه , فانا المسئول لأني لم احذرهم.

قال لي خالد السيد ان افعل ما شئت.. فالناس تعرفه و لن تتأثر بكلامي. انظر الى كلامه و استهزائه بي. مع العلم بالشئ انه قام بتغيير خصوصية حسابه و قام بحجب كل معلوماته في محاولة بائسة منه لمنعي من الوصول الى معارفه. هو انسان كاذب و يخاف على سمعته (نوعا ما) . و ليس شجاعا كما يبدو في مناقشتنا

Screenshot 2015-10-24 20.23.41

للعلم بالشئ , هو ليس لديه اي مشكلة في نعته بالحرامي . ما يهمه اكثر هو احتفاظه بمالي و ليس شتيمته من عدمه . مالي و حقي المنهوب اهم عنده من كرامته .

السؤال هنا.. هل انت تعلم خالد عبد المنعم حقا ,  و هل هو محترم  او امين ؟ (اضغط على الصورة للتكبير)

خلود 

كل صور خالد الشخصية تحصل على 3 او 4 اعجابات.. فكيف حصلت صورته هذه على 77 اعجاب ؟  انظر بعينك.. لقد قام خالد بشراء هذه الاعجابات ب5 دولارات من على موقع freelancer.com . هذه خدمة معروفة على الموقع و هذه الحسابات التي اعجبت بصورته ليسم اصدقائه و هي حسابات مزيفة. هذه هي اخلاقه الحقيقية التي يجب ان تعرفها.

و لكن ما علينا , ما هي قصتي معه و كيف نصب علي ؟

1 – خطوة واحد , طلبي منه للعمل :

طلبت من خالد ان يقوم بتصميم لي جداول لكتابي الجديد . و الحقيقة ان شغله متوسط او اقل من المتوسط و هو ليس Graphics GURU  , اي خبير , كما يكتب على صفحته بالفيس بوك. المهم اني طلبت منه تعديل الخط بالجدول فرفض اولا , و عندما اصررت انقطع عن الحديث معي لمدة 3 ايام (اضغط للتكبير)

Screenshot 2015-10-24 20.37.50

هنا خالد يرفض تغيير الخط , و بعدها انقطع عني 3 ايام و لم يرد على رسائلي.

2 – خطوة 2 , شكوته على موقع Freelancer.com

Screenshot 2015-10-24 20.44.01

بعد ان رفض ان يرد على رسائلي , اضطررت ان اشكيه على الموقع لأن نقودي معلقة معه . و في الحقيقة اعترف خالد في الشكوى انه لم يكمل عمله بسبب مرض والدته و اضطراراه للجلوس معها بالمستشفى .

استغل خالد خطأ في تقديمي للشكوى و قام بسحب المبلغ بالكامل بالرغم من عدم عمله و اعترافه انه لم يعمل على المشروع !!

خالد بنفسه اخبرني ان هناك ثغرة في شكوتي و انه سوف يكون حرامي اذا استغل هذه الثغرة (اضغط للتكبير)

Screenshot 2015-10-24 20.48.09

فماذا فعل خالد بعد ان قال لي انه سيكون حرامي اذا استغل الثغرة ؟؟ نعم.. استغل الثغرة و استولى على نقودي . اذا بناءا على وصفه لنفسه..هو حرامي فعلا

خطوة 3 ..مماطة و استهبال خالد في اعادة نقودي المنهوبة

لا يوجد نصاب يقول “انا نصاب و لن اعيد نقودك” ..هم دائما يماطلون و معظهم يعطون تبريرات مضحكة.. تعالوا ننظر الى حجج خالد الكوميدية في اعادة الي حقي المنهوب

1 – ارجع فلوسك ازاي قول لي طريقة واحدة !

Screenshot 2015-10-24 20.52.50

2 – عندما اخبرته ان يعيدهم عن طريق تكليفي بمشروع ثمنه 50 دولار كان هذا رده الكوميدي :

Screenshot 2015-10-24 20.55.29

3 – عندما اخبرته ان يعيد لي نقودي بباي بال كان هذا رده , ليس معي عليهم نقود (مصمم الجرافيكس العالمي ليس معه نقود ؟؟)

Screenshot 2015-10-24 20.58.04

هذه هي تبريراته المضحكة.

خطوة 4 , محاولة استعادة  نقودي من موقع Freelancer .

راسلت موقع freelancer  و اخبرتهم عن استغلال خالد للثغرة و سرقة نقودي. فأخبروني بالموقع ان يراسلهم خالد و يعترف لهم انه اخذ نقودي و على استعداد ان يعيدها. و بالتالي يعيد لي موقع Freelancer.com  نقودي. فطبعا ابلغت خالد ان يراسل الموقع , على امل ضئيل مني ان يكون انسان شريف.

فقال لي خالد انه راسلهم بالفعل و طالبهم باعادة نقودي.

Screenshot 2015-10-24 21.03.14

و لكن بمت رأيت بعينك من كذب هذا الخالد.. هل سيصدق هذه المرة.. بالطبع لا. فقد راسلني موقع Freelancer  و نفى ان يكون خالد ارسل اي ايميل

Screenshot_2015-10-24-16-24-26

 اعتراف خالد صراحتا انه ضرب على فلوسي و ان اركب اعلى ما في خيلي

Screenshot 2015-10-24 21.10.04

قال لي خالد ان اعمل اللي انا عاوزه

فأنا لن اشعر بالذنب لفضح هذا النصاب . و مستعد للتوقف اذا اعاد لي نقودي ؟ فهل يعيده احد الى رشده و يقنعه بالصواب بدلا من الفضائح ؟ الا احد هنا يخاف عليه و على سمعته ؟

التعليقات مفتوحة بأسفل . و انا ارحب بأي محاولة للاصلاح و اعادة لي حقي مقابل الغاء هذه الصفحة

 

لا تبدأ برنامجك قبل تحميل كتابي المجاني الجديد

مختارات محمد قاعود من المقالات

هذه قائمة بأهم المقالات (من ضمن 120 مقالة)  التي غيرت حياة الالاف من زوار الموقع. يأتيني ايميلات شكر من العديد من القراء يحكون لي كيف أضافت هذه المقالات قيمة هائلة الى برامجهم الغذائية و التدريبية. قراءة 5 دقائق فقط و سوف تحصل على معلومات تطبقها فورا في برنامجك.