الأسئلة الشائعة لخدمة التدريب أونلاين

هذه صفحة الأسئلة الشائعة، أما الصفحة الرئيسية لخدمة التدريب أونلاين: اضغط هنا

أصبح الآن يصلنا أكثر من 100 إيميل يومياً استفسارات عن خدمة التدريب أون لاين، لذلك وضعنا إجابات لأكثر الأسئلة تكراراً. وما زلنا نرحب بأي إيميل وأي استفسار بخصوص الخدمة أو بأي خصوص.

أنا وزني كذا وطولي كذا وأريد زيادة وزني أو أريد أن أخسر الدهون.

نحن نقدم برنامج لزيادة الوزن أو خسارة الدهون. هذا ما سوف نفعله: سوف نرسل لك بطاقة تعارف، وبعد ملئها سوف نحصل على بعض البيانات والمقاسات، وعن طريق طعامك المفضل وظروف عملك ومواعيدك وميزانيتك سوف نصمم لك برنامج مناسب لك إما لزيادة الوزن أو حرق الدهون. وسوف نقوم بمتابعة تمريناتك على موقع Jefit.com  ويمكنك  إرسال لنا روابط نظامك الغذائي.

بعد مرور شهر سوف نعيد أخذ القياسات ومراجعة تقدمك في رفع الأوزان في الجيم، ونرى إذا كنا حققنا المعدلات المستهدفة أم لا. بنسبة 99% يحقق المتدرب النتائج التي حسبناها له ولا نحتاج تعديلات كثيرة. في حالة وجود بطئ في النتائج نزيد الكثافة التدريبية وندخل تمارين أخرى ونجري تعديلات في النظام الغذائي.

وهدفنا بالنسبة لمن يريد أن يخسر وزنه هو حرق الدهون مع زيادة الكتلة العضلية حتى الوصول إلى نسبة دهون 8% للرجال و 15% للسيدات.

image3

ما هي خدمة التدريب أون لاين؟

هذه الخدمة جديدة نوعاً ما في العالم العربي ولكنها خدمة رائجة جداً الآن في الغرب. محترف كمال الأجسام الأمريكي أو الأوروبي قد يجد بجانبه خبير تدريب ولكنه لا يجد خبير تغذية متميز على مقربة منه، لذلك يضطر إلى أن يحصل على استشارات تغذية أون لاين أو استشارات تغذية وتدريب من خبير محترف بعيداً عنه.

وهذا هو ما نفعله، نحصل منك على بياناتك ومقاساتك ونصمم لك برنامج تغذية وتدريب ثم نتابعك عن طريق الإيميل والتليفون وبرنامج على الموبايل.

هل أحتاج إلى مقابلتكم؟ أين مكانكم؟

نحن ندرب عدد محدود من الأشخاص في جيم جيمناست أمام نادي الشمس بالقاهرة، ولكن تكلفة ساعة التدريب الواحدة عالية جداً. لذلك أغلب المتدربين لدينا أونلاين من مختلف دول العالم. حتى لو أردت التدريب معنا في الجيم لا يوجد بديل للحصول على برنامجك أونلاين أولاً لأن تصميم البرنامج يحتاج إلى كمبيوتر وإنترنت.

كيف تتابعوني يومياً؟

عن طريق الإيميل وموقع JEFIT.com وأحياناً التليفون و Whatsapp. أنا أفضل الإيميل لأن معظم أسئلة المتدربين تحتاج إلى كتابة إجابات طويلة لا أستطيع كتابتها على الموبايل.

كيف أحصل على التمارين الرياضية؟

سوف تحصل على:

  • جدول التمارين.
  • شرح التمارين بالفيديوهات والصور المتحركة.
  • يمكنك أن ترسل إلينا فيدوهاتك لتصحيح التكنيك لك.
  • عدد المجموعات والتكرارات ووقت الراحة بين المجموعات.
  • كيفية الإطالة قبل وبعد التمرين.
  • كيفية التسخين.
  • كيفية زيادة الأوزان من تمرين لتمرين.

كيف تقيسون نسبة الدهون عندي؟

هناك عشرات من الطرق لقياس نسبة الدهون بالجسم. ولحسن الحظ، إن اكثر الطرق دقة (بعد ميزان الماء) هي طريقة بسيطة تسمى طريقة البحرية الأمريكية لقياس الدهون. نحن نأخذ مقاس رقبتك ووسطك بالمتر ونحسب نسبة الدهون. يمكنك قراءة المزيد عن الحاسبة والطريقة من هنا.

أريد تخسيس منطقة كذا في الجسم:

مستحيل استهداف منطقة معينة بالجسم وتخسيسها، ومن يدعي ذلك هو دجال. ولكن يمكننا حرق دهون الجسم كلها حتى نصل إلى نسبة دهون 8% للرجال و 15% للنساء، ووقتها ستختفي الدهون من المنطقة التي تزعجك تماماً. فالجسم لا يحرق الدهون بالتوازي، ولكن يحرق دهون مناطق أولاً ثم يليها مناطق أخرى حتى دهون آخر منطقة وهذا شيء وراثي لا يمكن أن نتحكم به.

كيف أشترك معكم؟

الإشتراك يبدأ بعد ثمن الكورس. إذا كنت في مصر فنحن نقبل الكريدت كارد واتصالات كاش والتحصيل من المنزل. أما إذا كنت خارج مصر فنحن نقبل الكريدت كارد وويسترن يونيون.

ما هي الخطوة التالية بعد تسديد ثمن الكورس؟

سوف نرسل لك بطاقة تعارف من 4 صفحات وتقوم بملئها، وكلما أعطيتنا بيانات أكثر وصور أوضح كلما كان البرنامج مفصلاً عليك اًكثر.

بطاقة التعارف

ماذا إذا لم أحصل على النتائج التي وعدتوني بها؟

بعد مرور شهر نعيد أخذ قياساتك مرة أخرى، إذا لم نجد هناك خسارة للدهون وزيادة للعضلات (وهذا لم يحدث)، أمامنا حلين: إما أن نقوم بالتعديلات اللازمة على برنامجك أو تطلب استرجاع نقودك وسوف نعيدها لك فوراً وبالكامل.

 

لا تبدأ برنامجك قبل تحميل كتابي المجاني الجديد

التخسيس و الرجيم

مختارات محمد قاعود من المقالات

هذه قائمة بأهم المقالات (من ضمن 120 مقالة)  التي غيرت حياة الالاف من زوار الموقع. يأتيني ايميلات شكر من العديد من القراء يحكون لي كيف أضافت هذه المقالات قيمة هائلة الى برامجهم الغذائية و التدريبية. قراءة 5 دقائق فقط و سوف تحصل على معلومات تطبقها فورا في برنامجك.