كورس المتابعة الشخصية مع كابتن قاعود لبناء العضلات و خفض الدهون حتى 8%

https://www.youtube.com/embed/Ndkkh8Qp164?rel=0&modestbranding=1&autohide=1&mute=0&showinfo=0&controls=0&autoplay=1

لو تحتاج مدرب شخصي يتابعك بنفسه يومياً و يساعدك على خفض دهونك و بناء العضلات في نفس الوقت، سواء تتمرن في الجيم أو المنزل أضغط على الزر لبدئ برنامجك اليوم.

رسالة لك من محمد قاعود:
أنا أعلم أنك وصلت هذه الصفحة لأنك تعاني من السمنة وتراكم الدهون بشكل مقزز يقلل ثقتك في نفسك ويقلل من انتاجيتك وانفتاحك للحياة ويصيبك بالاكتئاب.
أنا كنت في مكان مثلك بالضبط وأسوأ ...

اكتسبت كمية كبيرة من الوزن أثناء دراستي في الصدر والبطن والخواصر والمؤخرة، وصل وزني حتى 98 كجم (طولي 170سم)، وهذا أدى إلى التالي:

  • قلة ثقتي في نفسي تماماً وعزوفي عن المناسبات الاجتماعية
  • لم أجرؤ على ارتداء ملابس البحر أمام معارفي
  • تجنب الجنس الآخر (أو تجنبهم لي)
  • شعور دائم بالإجهاد وعدم الرغبة في فعل أي شيء
  • عدم شراء ملابس لمدة شهور وسنوات لأن لا شيء يبدو جيداً علي
  • شعور باليأس من النجاح في أي شيء بالحياة
  • شعور بالتقزز كلما أنظر للمرآة
طبعاً لم أقف ساكناً، حاولت القيام بكل شيء ممكن:
  • عيادات التخسيس
  • الأدوية و المكملات
  • الملابس الحرارية
  • ساعات طويلة من الكارديو
  • جميع أنواع الرجيمات و الصيام و التجويع

و المزيد و المزيد من المحاولات...

لم تكن كل المحاولات فاشلة، كنت أخسر وزني بالفعل ربما حتى 80 كجم، ولكن بسبب صعوبة الالتزام بالنظام القاسي، وتدهور حالتي الصحية بسبب وجود عجز في المغذيات، كان وزني يرتد مرة أخرى إلى 98 كجم .

ثم أحاول مرة ثانية وثالثة، قمت بالاستمرار على هذا لمدة 5 سنوات كاملة، ضاع فيها جزء كبير من عمري!

كان الأمر غريب جداً أني أبذل مجهود كبير وأجوع نفسي ولا أحصل على أي شيء! الأمر لم يكن عادلاً أبداً!
ولكن، بسبب اصراري على النجاح (وهذا ما سوف أحتاجه منك أثناء تدريبك معي)، تفتحت على العلوم الغربية في التغذية والتدريب.

تعلمت أهمية أن يكون الدايت سهل الألتزام به ، كأنك لا تسير اساساً على دايت!

تعلمت أنك يجب أن تلبي احتياج جسمك بالمغذيات الضرورية للصحة الجسدية والنفسية، فأي دايت تشعر فيه بالدوخة والقرف والإجهاد لن ينجح أبداً، مهما كنت تخسر من كيلوجرامات أسبوعياً.

تعلمت أن الدايت المثالي هو ما تستطيع الالتزام به شهور وسنوات، ما فائدة دايت يقول الناس عليه مثالي، ولكنك تلتزم به 5-6 أيام أسبوعياً وتخرج عنه اليوم السابع؟ كأنك لم تفعل شيء..

تعلمت أن زيادة الكتلة العضلية بتمارين الحديد تزيد من معدل الأيض الغذائي بشكل صاروخي، حيث أن العضلات أنسجة نشطة تستهلك السعرات الحرارية حتى وأنت نائم، فتحرق الدهون على مدار الأيام والأسابيع.

و لا نغفل كيف تشكل العضلات جسمك وتجعله قوياً وجذاباً يلفت أنظار الجنس الآخر وجميع الناس، فتحظى باحترام واعجاب جميع أفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل وتكون محط الأنظار في أي مكان تذهب إليه.

قرأت المئات من كتب التغذية والتمارين وتعلمت أفضل برامج تمارين الحديد التي تبني العضلات في أقصر وقت (وهي البرامج التي تمرن فيها عضلاتك مرتين أسبوعياً بدلاً من مرة واحدة).

وأنشئت موقع Egyfitness.com سنة 2014، أقدم وأكبر موقع تغذية وتدريب في الوطن العربي، ربما سمعت عنه؟

بدأت في الكتابة ضد خرافات التغذية والتمرين وحاربت الرجيمات القاسية والأدوية المضرة والمكملات التي لا تعمل طبقاً للأبحاث العلمية.
وفي أول سنة وصل زوار الموقع إلى 15 ألف زائر يومياً، كتبت العديد من الصحف عن موقعي، وظهر المدربين على التليفزيون يقرأون مقالاتي وبنى العديد من المدربين مشاريع كاملة من التدريب لما تعلموه مني، حتى أن الاتحاد المصري لكمال الأجسام نسخ مقالاتي حرفياً في كورس اعداد المدربين.

"اليوم عيد ميلاد الصديق العزيز والاخ الغالي محمد قاعود، محمد قاعود كان من الناس اللي غيروا حياتي، لولاه مكنتش دخلت المجال... كانت قصته ملهمة لي بشكل شخصي بعدها بقي مدربي ومن حظي إننا بقينا اصدقاء وتقريبا علمني كل الحاجات اللي ابتديت بيها وكان بيبعتلي كتب وحاجات اقراها وبعدها علمني ابقي مدرب ازاي واشتغل ازاي... غير انه له فضل كبير علي المجال كله وتصحيحه لمفاهيم كتير خطأ هو له فضل شخصي عليا. كل سنة وانت طيب."

سامح عقل أكبر مدرب كمال أجسام في مصر
sameh.s.akl@
متدرب سابق مع كابتن محمد قاعود

"محمد قاعود، استاذي الفاضل والمعلم الاول في مجال التغذية والتدريب، والمصدر العربي الوحيد الذي اثق في مقالاته ومراجعه."

أميرة الفهد مدربة شخصية
amiraelfahd@
متدربة سابقة مع كابتن محمد قاعود

"في فترة تدريبي مع كابتن محمد قاعود، ما تعلمته منه في شهر أكثر مما تعلمته في سنوات بمفردي، ساعدني على تحسين جسمي بشكل كبير و صار معي معلومات أساعد بها المتدربين معي، لا أعتقد أن أي شخص سيحتاج إلى كورس تدريب شخصي آخر بعد التدريب مع كابتن محمد."

فريدي مدرب شخصي
ashi.ch.fitness@
متدرب سابق مع كابتن محمد قاعود

ودربت بشكل شخصي الآلاف من الرجال والسيدات وساعدتهم جميعاً في الحصول على جسم فتنس وعضلات بارزة، ومنهم من أصبحوا مدربين كبار في الوطن العربي، يعدون أبطال كمال أجسام في البطولات..

كيف أدربك للحصول على جسم فتنس موديل في أقصر وقت بدون تجويع أو حرمان؟
لعلك الآن تسأل كيف سأساعدك مثلما ساعدت الآلاف؟ لماذا يختلف التدريب الشخصي معي؟
  1. أنا لا أعطي نفس ورقة الدايت لكل الناس، كل شخص جسمه مختلف وظروفه مختلفة وأهدافه مختلفة، يجب أن أعطيك برنامج سهل الالتزام به وتحقق عليه نتائج ملحوظة أسبوعياً، تحفزك على العمل وبذل المزيد من الجهد.
    فلو كنت لا ترى نتائج ملحوظة سوف تصاب بالإحباط وتترك البرنامج مهما كان جيداً!
  2. أعتمد على المتابعة الشخصية الدقيقة والقرب التام من المتدرب. أتواصل معه يومياً وأكون بجانبه حتى يشعر بالسند والدعم ولا يمشي بمفرده في حيرة وخوف.
  3. أعتمد على وضع خطة مكتوبة بالأرقام والفترة الزمنية، حتى ترى الضوء نهاية النفق وتستمر في المشي إليه بعزيمة واصرار وسعادة.
    بدون خطة كأنك تمشي في الصحراء، لا تعلم أين أنت وأين تتجه ومتى تصل.
  4. أضع هدف ضخم للمتدرب أو المتدربة، وهو ليس فقط خسارة الوزن! بل الحصول على جسم ناشف تماماً، وعضلات بارزة تجذب الأنظار، بل من الوارد مستقبلاً أن تشارك في بطولات فتنس أو كمال أجسام مثل متدربين سابقين معي. أنا لا أحب الأهداف الصغيرة والمتواضعة، والدليل ما وصلت أنا إليه وما وصل المتدربين معي جميعاً إليه.
  5. لا أعطي للمتدرب دايت فقط، بل أعطيه العشرات من الأنظمة يبدل ما بينها، والأهم من ذلك، أعلمه كيف يأكل وكيف يختار طعامه بنفسه يومياً، وهذا يزيل عن المتدرب الشعور بالقيود والحرمان والقرف والملل من أطعمة الدايت.
    فأنا أعلّم المتدرب كيف يضم بعض الحلويات والطعام السريع لنظامه ويستمر في خسارة وزنه بمعدل سريع..
  6. وبخصوص المعدل السريع، أنا مثلك أهتم بأن تكون النتائج سريعة وملحوظة من حيث حرق الدهون وبناء العضلات، فلا أحد يريد البقاء سميناً ومترهلاً لمدة شهور طويلة.
    ولو كنت تحقق نتائج بطيئة، فهذا سيجعلك تشعر بالإحباط وتخرج عن النظام الغذائي والتمرين بسبب الملل والقرف، فكلما رأيت نتائج ملحوظة، كلما زاد حافزك لبذل الجهد والالتزام.
  7. لا أعتمد على الكثير من المكملات الغذائية والأدوية، اعتمادي الأساسي هو تعليم المتدرب أساسيات الغذاء الصحي، فيحسن صحته الجسدية والنفسية ويخسر وزنه ويبني عضلاته بدون الحاجة لتعريض صحته أو حسابه البنكي للخطر...
  1. لدي خبرة طويلة في التعامل مع ثبات الوزن، يمكنك خسارة الوزن مع أي مدرب شخصي، ولكن عندما يثبت وزنك سيعجز هذا المدرب عن التعامل مع المشكلة، ربما يطلب منك تقليل الطعام وزيادة الكارديو، فتتعب أكثر وأكثر وربما يستمر وزنك في الثبات.
    ثبات الوزن له العشرات من الأسباب، فأنا أدرس حالتك جيداً جداً وبالتفصيل وأصف علاج فعال لكسر ثبات الوزن مهما كانت مدته ومهما كانت قسوته. لو تتمرن معي تأكد أنك ستخسر وزنك بشكل مستمر من البداية للنهاية بدون احباط وخوف وحيرة واللف في دوائر مفرغة، ربما جربتها من قبل.
  2. التزامك بالدايت مسؤوليتي الكاملة، لو تجد صعوبة في الالتزام بالدايت، لا ألقي اللوم عليك أو على قوة إرادتك، بل أحلل الظروف التي سببت خروجك عن الدايت، ماذا أكلت ومتى وكيف ...إلخ. وأعطيك خطة علاج لكي تلتزم بالدايت 7 أيام في الأسبوع و 30 يوم في الشهر.
    فلو تجد صعوبة في وزن الطعام وحساب السعرات، أغير لك النظام تماماً لكي تلتزم به بدون الحاجة لميزان مطبخ. كما أخبرتك كل شخص مختلف وكل شخص له ظروفه وطرق مختلفة للتعامل.
  3. أرد على جميع استفسارات المتدرب حتى لو بخصوص تعلم المزيد من علوم التمرين والتغذية، العديد من المدربين يشتركون معي لتعلم ما يفيدهم في عملهم وتعاملهم مع المتدربين. وأنا أتواصل معك بنفسي وبشكل شخصي. لا أستخدم خدمة عملاء للرد عليك مثلما يفعل العديد من المدربين، هذا لأن ليس لي وظيفة أخرى وبالتالي أنا متفرغ تماماً للتعاون معك يومياً والرد عليك سريعاً وبالتفصيل.
  4. أساعدك كلياً في التغلب على جميع المشاكل التي تواجهك خارج نطاق التغذية والتمرين، ربما مصاب بأرق أو اكتئاب أو تتناول طعام عاطفي أو نهم ليلي أو لديك اصابة جسدية أو لديك حالة مرضية صعبة أو تغيرت ظروف حياتك والتزامك صار صعب بالدايت أو حتى مشكلة اجتماعية، أتعامل معك كصديق وأخ قبل أن أكون مدرب.
كيف تنسف دهون الكرش وتحصل على سكس باك؟
أنا على علم أن لديك دهون كثيرة بالكرش، أو ربما بالخواصر أو المؤخرة أو الصدر، وكيف أن هذه الدهون مستعصية ومزعجة للغاية وتدمر ثقتك في نفسك،
وأعلم أنك ربما تخسر الدهون من كل مكان ما عدا هذه المنطقة المستعصية.
الحل موجود وبسيط وسريع، وهو خفض نسبة دهونك حتى 10% كما بالصورة

المشكلة أنك لم تقترب من هذه النسبة في أي مرحلة في حياتك، أو ربما اقتربت لها وارتد وزنك مرة أخرى كأنك لم تفعل شيء!

هذا ما سوف أعمل معك عليه:

  • سوف أحدد نسبة دهونك الحالية
  • أضع لك خطة واضحة مكتوبة بالأرقام والمدة الزمنية المطلوبة لخفض نسبة دهونك حتى 10% أو أقل
  • سوف أتابعك يومياً لكي أضمن التزامك بالدايت وأضمن أن تحقق معدل حرق الدهون الأسبوعي المستهدف
  • سوف تحصل على برنامج تمارين حديد حتى تحصل على جسم قوي وعضلات بارزة وليس جسم ضعيف ومترهل

هذا من ناحية خسارة دهون البطن، ولكن لكي تبني عضلات سكس باك وتشد الخواصر، هذا يحتاج تمارين فعالة للبطن والخواصر!

ولهذا، سوف تحصل على كتيب الدليل العلمي لشد البطن والخواصر، وهو كتاب شيق، حيث يناقش بحث علمي، وضع فيه العلماء أقطاب كهربية على عضلات بطن المتطوعين، وتعرّف العلماء على تمارين البطن التي تحقق أعلى انقباض عضلي.

حيث أن العديد من تمارين البطن تعمل على تشغيل عضلات الحوض وتؤلم أسفل ظهرك، بدلاً من تشغيل عضلات بطنك.

في هذا الدليل سوف أعرّفك ما هي التمارين ومتى تقوم بها وعدد الجولات والتكرارات التي تعطيك عضلات بطن بارزة وجذابة وخواصر مشدودة.

هذا الكتيب سعره الأساسي $29 و لكنه متاح لمدة محدودة مجاناً
لمشتركي كورس التدريب معي.
هل كانت لديك تجربة سيئة مع مدرب أونلاين من قبل؟

أنا رأيت أنظمة غذائية كثيرة لمدربين أونلاين، العديد من هذه الأنظمة ليست سيئة!

أنظمة متوازنة، عالية البروتين، بها بعض الأخطاء الصغيرة التي لن تضر على المدى القصير.

ورأيت أنظمة مأساوية أيضاً، الكثير منها.

ولكن المشكلة أنك تحصل على ورقة دايت ثابتة، ربما تلتزم بها لمدة شهر أو شهرين، وتحصل على نتائج جيدة بالفعل من حيث خسارة الوزن.

ولكن بعد فترة تمل من تكرار الأصناف أو تتغير ظروفك ولا تستطيع الالتزام بهذه الورقة المتحجرة، فيتكرر خروجك عن الدايت ولا تصل لنسبة دهون منخفضة أبداً.

في هذا الكورس التدريبي، أعلمك كيف تختار طعامك بنفسك يومياً وتدونه على تطبيق Egyfitness، بحيث لا تشعر بأي قيود وحرمان وتستطيع الالتزام بنظامك الغذائي طوال حياتك، بحيث لا تشعر أنك تسير على دايت أساساً، سوف أعلمك كل شيء بحيث لا تحتاج إلي مرة أخرى.

مشكلة أخرى مع المدربين الأونلاين أنهم يصفون مكملات كثيرة لا تعمل وربما تضر المتدربين معهم. في هذ الكورس، أنا أبدأ بالمكملات الضرورية التي أثبت العلم فاعليتها، ومع مرور الوقت أضيف مكملات أخرى حسب احتياجك وحالتك.

لا أصف العديد من المكملات الرديئة التي ليس لها فاعلية مثل الجلوتامين والأمينو والـ BCAA وغيرها.

أو ربما تكون تجربة سيئة من حيث المتابعة على الشات مع المدرب الأونلاين، بحيث لا يتواصل معك المدرب بشكل كافي، أو لا يسأل عنك لو انقطعت عنه، أو لا يغير لك برنامجك حسب الحاجة، أو يتجاهل ثبات وزنك ..إلخ.

خلال 8 سنوات من التدريب أونلاين، تعلمت أهمية أن تكون العلاقة جيدة بيني وبين المتدرب وألا أتأخر عليه في الرد وألا أرد على أسألته بشكل مقتضب، وأن أساعده في حل جميع مشاكله حتى لو كانت خارج نطاق التغذية والتدريب.

وما زلت أطور البرنامج بشكل شهري بحيث يكون أفضل برنامج في الوطن العربي من حيث دقة المتابعة والنتائج التي تحصل عليها، فأنا لدي شغف كبير لمساعدة المتدرب وتغيير حياته.

لماذا التدريب مع كابتن محمد قاعود مختلف تماماً
عن أي مدرب في الوطن العربي؟
  1. أنا أعتمد على التكنولوجيا الحديثة في التدريب و المتابعة، و لهذا أصدرت خصيصاً تطبيق جوال يعمل الأندرويد و الآيفون، تدون عليه طعامك يومياً بسهولة و سرعة، و ترفع عليه وزنك و مقاساتك و صورك الأسبوعية، فتكون المتابعة دقيقة و سريعة أكثر من أي كورس تدريب سمعت عنه.
  2. فعندما ترفع صورك بشكل أسبوعي بشكل مبسط، أقارن النتائج بدقة من حيث خسارة الدهون و زيادة العضلات، و هذا التغيير الذي تراه بعينك يحفزك للعمل و بذل الجهد لأنك ترى ثمار عملك،

    المتابعة الأسبوعية بالصور أفضل من 100 وزن أو 100 تحليل إنبودي.

    و لو رأيت أن صورك لا تتغير، لا أجاملك و أكذب عليك، بل أغير لك البرنامج.

  1. سوف تنضم لمجتمع إيجي فتنس مع مشتركين في الكورس مثلك، يمرون بنفس ظروفك ومشاكلك ولديهم نفس أهدافك، فتشعر أنك لا تسير وحدك في عزلة وتشعر بالألفة ويجعل البرنامج تخوض تجربة رائعة للغاية.
  2. تمارين الحديد تعمل على جوالك، حتى يمكنك تفتحها في الصالة الرياضية وتكون مشروحة بالفيديوهات أو الصور المتحركة، مشروحة بالجولات والتكرارات وفترات الراحة، إلخ.
  3. وليس برنامج معقد في ملف PDF رديء.

  1. جزء كبير من البرنامج تعليمي، هو ليس ورقة دايت و ورقة تمرين فقط، في هذا الكورس سوف تتعلم:
  • أساسيات النجاح والالتزام
  • أساسيات حرق الدهون ومعادلات التنشيف
  • أساسيات بناء العضلات
  • العادات والسلوكيات اللازمة للحفاظ على جسمك رشيقاً مدى الحياة

والعديد من الكورسات التعليمية التي تثري حياتك كمتدرب أو مدرب شخصي، دروس تبقى معك للأبد بدلاً من ورقة دايت تأخذها وتنساها بعد شهرين.

فالعديد من المدربين الشخصيين يشتركون في هذا الكورس من أجل توسعة دائرة معرفتهم فيما يخص التغذية والتمرين والمكملات لكي يحققوا نتائج أفضل مع المتدربين معهم.

  1. الشيء الخامس المختلف، أني الوحيد في الوطن العربي الذي أعطيك ضمان كامل لمدة 30 يوم لتجربة الكورس، فلو لم تحصل على النتائج التي أعدك بها سوف أعيد نقودك بالكامل بدون أي نقاش، كأنك تابعت معي مجاناً!
  2. هذا الضمان أعطيه للمتدربين منذ سنة 2014 بسبب ثقتي الكاملة في تحقيقك لنتائج سريعة واضحة بدون تجويع وحرمان.

    لا يوجد مدرب في الوطن العربي يعطيك هذا الضمان، وبالتالي المدربين الآخرين لن يلتزموا ببذل أقصى جهد ولن يضمنوا علاج مشاكلك المستعصية من صعوبة التزام بالدايت وثبات للوزن.

الأسئلة الشائعة:

ما هو التدريب أونلاين وكيف تتابعني؟

هل الأفضل أن تقابل مدربك في الجيم 3 مرات أسبوعياً، أم تتواصل معي 7 أيام أسبوعياً و 30 يوم بالشهر؟

فلو واجهت أي مشكلة في أي وقت، أكون على تواصل معك لحلها بدلاً من الانتظار أيام لمقابلتي، كما أن مدربين الجيم ليس لديهم أي خبرة في التغذية وما يصحبها من مشاكل مثل الشراهة والخروج عن الدايت وثبات الوزن..إلخ.

العديد من اللاعبين المحترفين في كل الرياضات لديهم مدربين أونلاين في مجالات مختلفة وهذه أفضل وأسرع وأرخص طريقة للتدريب في عصرنا هذا.

وبالطبع أنا أتابعك بالصور وبدقة شديدة وأرى كل ما تأكله يومياً على تطبيق إيجي فتنس. هذا لا تحصل عليه في أي برنامج.

أنا مقيم في السعودية، هل البرنامج مناسب لي؟

يمكنني التواصل يومياً مهما كان مكانك في العالم، ليس ضروري مقابلتي لكي أحل لك مشاكلك وأساعدك في الحصول على جسم فتنس موديل، مثلما ساعدت المئات في الخليج العربي.

لدي تراكم دهون مزعج بالبطن أو الصدر أو المؤخرة أو الخواصر

البرنامج هدفه خفض نسبة دهونك حتى 10% أو ربما 6% لو تحب، ووقتها سوف يكون لديك جسم ناشف تماماً من الدهون في أي مكان بجسمك. أي منطقة ستمسكها في جسمك بيدك، ستكون ناشفة كالصخر. يمكنك رؤية صور المتدربين معي وستفهم عما أتكلم.

هل ستصمم دايت خاص بي؟

لكل شخص جسمه وظروفه المختلفة، سوف تحصل على عشرات النماذج الغذائية لكي تتبعها بدون ملل، سوف أعلمك كيف تختار طعامك بنفسك لكي أزيل عنك أي قيود وحرمان، كما يمكنك ملء استمارة تخبرني فيها بطعامك المفضل وأصمم لك دايت مناسب لظروفك ووقتك وهدفك. أنا مرن جداً في التعامل مع المتدربين ولا أفرض أي شيء عليك، كل شيء قابل للنقاش والتعديل.

أنا مصاب بالسكري، الضغط، الكوليسترول، خشونة المفاصل، ديسك الظهر...إلخ، أو أي مرض كان..

الغذاء الصحي ضروري لأي حالة صحية، لأن البديل هو الطعام السريع والحلويات.

يجب أن تبدأ في خفض وزنك وتتناول الطعام الصحي من اليوم، لأن أي شيء غير هذا نهايته مظلمة، فلو كانت حالتك الصحية سيئة، عدم البدء في الدايت من اليوم سيجعل صحتك أسوأ وأسوأ!

والرياضة أيضاً ضرورية لأي عمر وأي حالة صحية، فالخمول في المنزل يسبب السمنة وارتفاع الضغط وأمراض القلب و التهابات المفاصل ..إلخ.

وبما أن الغذاء الصحي والرياضة ضرورة لأي شخص، فأنا سوف أعطيك برنامج غذائي وتدريبي مناسب تماماً لحالتك الصحية، كل شيء قابل للنقاش والتعديل حتى يلائمك 100% بدون أي مشقة.

هل البرنامج مناسب للسيدات؟

نعم، الغذاء الصحي ضروري للسيدات، كما أن تمارين الحديد تشكل جسم المرآة بشكل جذاب وأنثوي وتعطيهن منحنيات جذابة، بالإضافة إلى أن الزيادة العضلية ترفع من معدل أيضهن الغذائي وتزيد من معدلات حرق الدهون وتمنع ثبات الوزن، أنا أتعامل مع عشرات المتدربات بشكل شهري ومنهن الآن مدربات شهيرات في الوطن العربي مثل أميرة الفهد ودينا حسين، ولكن لا أرفع صورهن في أي مكان.

هل يجب تناول مكملات غذائية؟

لو كنت تتناول أنواع وألوان مختلفة من الخضروات ونظامك عالي البروتين ومتوازن ويحتوي على الحبوب والبقوليات ومنتجات الألبان واللحوم، لن تحتاج مكملات غذائية. أنا أبدأ بالحد الأدنى من المكملات الذي ممكن تشتريه من أي صيدلية بأي حال، المكملات غير ضرورية للحصول على جسم فتنس.

هل تعاني من مشكلة ضيق الوقت؟

هل ليس لديك وقت لاتباع نظام غذائي وتدريبي؟ أنا أتفهم هذا، وبالتالي سوف أعطيك برنامج تدريبي ربما مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، يستغرق 30-45 دقيقة فقط، وحتى لو ليس لديك وقت لوزن الطعام وحساب السعرات أو حتى تحضير وطبخ الطعام، يمكننا الاتفاق على أنظمة صيام سهل الالتزام بها بدون استغراق وقت أو تحضير. سوف نعمل سوياً على أن يلائمك البرنامج تماماً.

هل يجب الاشتراك في الجيم للتمرين؟

لا، ليس ضروري، سوف أرسل لك عدة برامج تدريبية في المنزل، باستخدام زوج من الدمبلز فقط، لا تحتاج وقت طويل أو معدات كثيرة.

أنا لدي حالة خاصة أريد مناقشتك فيها قبل الاشتراك؟

بالطبع كل شخص له ظروفه المختلفة، ويجب أن يكون البرنامج ملائم تماماً لظروفك، عمرك، حالتك الصحية، ميزانيتك وأهدافك.

أهم شيء عندي هو قدرتك على الالتزام بالبرنامج وتحقيقك لهدفك المنشود، وبالتالي البرنامج سيفصل عليك خصيصاً وسوف أضمن لك حل جميع مشاكلك.

ولكن المناقشة في هذا الأمر تأخذ وقت ومجهود وتكون بعد الاشتراك وليس قبله، لأن من المستحيل التواصل مع مئات الراغبين في الاشتراك بنفسي، و إلا كيف سأتابعك أنت؟ و لو وجدت البرنامج لا يلائمك ولا يساعدك على الحصول جسم ناشف كالصخر، يمكنك استرجاع مالك، لا يوجد أي مخاطرة.

ما هي النتائج المتوقعة؟

أنا أضمن نتائج سريعة، بدون تباطؤ أو ثبات وزن، لأن النتائج السريعة تزيد من حافز المتدرب على بذل الجهد، وتزيد من ثقته في نفسه وفي برنامجه وتزيد من قدرته على الالتزام.

وفي نفس الوقت، لا أعتمد على رجيمات تجويع وحرمان تجعلك تخسر الكثير من العضلات، ثم تكتسب وزنك مرة أخرى، لا أعد بنتائج كاذبة مثل خسارة 20 كجم شهرياً ..إلخ.

كل شخص مختلف، حسب جنسه ووزنه ونظامه الغذائي الحالي وعمره ..إلخ. وبالتالي، لا أستطيع أن أعطيك رقم محدد الآن.

سوف أصف لك معدل حرق دهون أسبوعي يكون مرضي لك ويحفزك، وفي نفس الوقت يكون البرنامج سهل الالتزام به بدون دوخة وشراهة وخسارة عضلات وترهل. وطبعاً كل شيء قابل للنقاش، ربما تحتاج خسارة وزن سريعة في وقت قياسي لسبب قاهر.

أنا جربت كل شيء وفشلت و لا أمل

الإنسان الناجح هو من يكون عنده أصرار على تحقيق هدفه مهما قابلته 1000 مشكلة وتعثر، أي هدف له قيمة يتطلب مثابرة والنهوض كلما تقع على الأرض، وإلا سيسير الناس جميعاً بجسم فتنس موديل.

ولكن في نفس الوقت، يجب ألا تكرر نفس المأساة كل مرة، من رجيمات تجويع وحرمان وأدوية وجراحة ومدرب هاوي ..إلخ.

حان الوقت لكي تبدأ الطريقة السليمة والمضمونة والمجربة من الآلاف، وأي عقبة أمامك سوف نتغلب عليها سوياً، لو لديك ثقة بي وبنفسك، لا يوجد مشكلة ستقف أمامنا.

ابدأ برنامجك الشخصي اليوم مع كابتن محمد قاعود
هذا ما ستحصل عليه اليوم
  • وصف خطة زمنية مفصلة ومعدل حرق دهون أسبوعي مع ضمان تحقيق هذا المعدل
  • وصف برنامج غذائي مناسب لظروفك وميزانيتك ويحقق معدلات حرق الدهون المطلوبة وتغيير البرنامج في أي وقت
  • وصف برنامج تمارين حديد وكارديو وتغيير البرنامج للتركيز على نقاط ضعف المتدرب
  • وصف كورس مكملات غذائية آمن يزيد من سرعة حرق الدهون وبناء العضلات
  • متابعة يومية دقيقة وتشجيع المتدرب على الواتس آب
  • اشتراك مدى الحياة في قسم الأعضاء
  • ضمان 30 يوم لعودة أموالك في حال لا تحقق نتائج
اضغط على الزر بأعلى، لكي تنتقل إلى استمارة الدفع، بياناتك آمنة 100%
قبول المتدربين الجدد محدود هذا الشهر

في شهر يونيو، سوف أستقبل 12 متدرب إضافي وبعدها سوف يتم إغلاق باب الاشتراك وفتحه مرة أخرى بعد شهر، كما أن كورس التدريب معي عليه خصم في هذه الفترة وربما أزيله بعد فترة.

أنصحك بالاشتراك اليوم، والتحرك للتغلب على مشاكلك التي عانيت منها سنوات.

فلو أجلت اشتراكك اليوم سوف تؤجله مرة أخرى ثم تؤجله مرة ثالثة ثم تتبع نظام فاشل قرأته على السوشيال ميديا وتضيع سنوات من عمرك،
الإنسان الناجح هو من يتحرك اليوم وفي هذه الساعة ويخرج من دائرة الراحة التي يعيش بها في بؤس، التأجيل والتسويف نهايته دائماً مظلمة.

تقييمات المتدربين معي، يمكنك التواصل معهم بنفسك.
ابدأ برنامجك للمتابعة مع كابتن قاعود