لماذا أنيمال كت Animal Cuts للتخسيس وحرق الدهون؟ - Egyfitness Egyfitness - أكاديمية علوم الفتنس

لماذا أنيمال كت Animal Cuts للتخسيس وحرق الدهون؟

العامل الأساسي لحرق دهون الجسم هو تناول سعرات حرارية أقل من احتياجاتك اليومية. لا يمكن لأي حارق دهون أن يعمل إذا تغاضيت عن هذا العامل. فالعديد من زائدي الوزن يتم خداعهم بالإعلانات التليفزيونية التي تعدهم بحرق الدهون والتخسيس بدون أي مجهود وبدون رجيم إذا اشتريت المنتج الصيني الذي استوردوه. وتأتيك هذه الإعلانات بأشخاص ذوي عضلات بطن مقسمة وقوية، وهم في الغالب لاعبي كمال أجسام يتناولون كمية كبيرة من الهرمونات. ويحاولوا أن يقنعوك أن الحصول على هذا الجسم وهذه الدرجة المنخفضة من نسبة الدهون يتطلب  استخدام المنتج الذي يبيعونه فقط وبدون أي مجهود أو نظام غذائي.

وهذا لا يعني أن حوارق الدهون لا تعمل. فحارق الدهون Animal cuts أنيمال كتس به كميات كبيرة من الكافيين ومدرات البول والأعشاب ومستخلصات الشاي. وهذا يجعله مكمل غذائي طبيعي به العديد من المواد المفيدة التي تسرع من عملية حرق الدهون وفقدان المياة الزائدة والحفاظ على الكتلة العضلية من الإهدار وزيادة معدلات الطاقة وتقليل الشهية. ولكن كل هذا لا يتحقق إلا مع نظام غذائي تراعي فيه كمية السعرات الحرارية التي تتناولها ونظام تمارين حديد.

ما هو الأنيمال كات Ainmal Cuts؟

الأنيمال كتس Animal Cuts  هو أحد منتجات شركة يونيفرسال الأمريكية Universal Nutrition التي تأسست في عام 1977. وقد ظهر المنتج لأول مرة سنة 2009 وتم تعديل المكونات عدة مرات حتى وصل إلى ما هو عليه في 2014. عبوة الأنيمال كتس تحتوى على 42 جرعة. كل جرعة تحتوي على 40 مادة فعالة ما بين أعشاب ومستخرجات الشاي ومحفزات للجهاز العصبي .

ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

لو تحتاج برنامج غذائي و تدريبي لخفض نسبة دهونك تحت ال10% بدون تجويع أو حرمان، أضغط على البانر بأعلى للتواصل مع كابتن محمد قاعود

انيمال كت , انيمال كتس , Animal Cuts

فوائد الأنيمال كت Animal Cuts:

انيمال كت , انيمال كتس , Animal Cuts

  1. رفع معدلات الطاقة الحرارية بالجسم Thermogenesis: فالأنيمال كتس يحتوي على كميات كبيرة من الكافيين والجورانا واليربا ميت، وهي مواد ترفع من درجة حرارة الجسم مما يزيد من معدلات استهلاك السعرات الحرارية.
  2. رفع معدلات الأيض الغذائي Metabolism: يحتوي الأنيمال كتس عن مستخرج الشاي الأخضر والأبيض والأسود وحبة البن. وقد تكلمنا في مقالة سابقة عن كيفية رفع معدلات الأيض الغذائي (معدلات الحرق) عن طريق المادة الفعالة في الشاي الأخضر. ECGC
  3. تحفيز الغدة الدرقية Thyroid: يحتوي الأنيمال كت على مستخرج ورقة شجر الزيتون والحمض الأميني L-Tyrosine  الذي بشأنها تحفيز الغدة الدرقية على حرق دهون الجسم. (الغدة الدرقية هي غدة في أسفل العنق تعمل على إفراز هرمون الغدة الدرقية الذي ينتقل عبر الدم إلى كل أنسجة الجسم. ويعمل على رفع درجة حرارة الجسم واستهلاك الطاقة وتنظيم عملية الأيض الغذائي)
  4. الأنيمال كتس مدر للبول: ورأيي أن هذه الفائدة تخص لاعبي كمال الأجسام الذين يستعدون للبطولات. وهذا لأنه يجب عليهم التخلص من كميات كبيرة من المياة حتى يظهر جسمهم “ناشف” وصلب.
  5. يحتوي على منشطات ذهنية Nootropic Complex: يحتوي الأنيمال كتس على محفزات للمخ والجهاز العصبي. وهذا يزيد من تحفزيك للإلتزام ببرنامجك الغذائي والتدريبي ويزيد من تركيزك ويحسن من المزاج والثقة بشكل عام.
  6. تثبيط هرمون الكورتيزول: هرمون الكورتيزول هو هرمون يفرز مع التوتر والقلق والمجهود البدني العنيف. وهو هرمون هدام يعمل على تكسير بروتين العضلات. والأنيمال كت يحتوي على مستخلصات عشبية بشأنها أن تثبط إفراز هرمون الكورتيزول.
  7. تحفيز هرمون الـ CCK : وهو هرمون يفرز في المعدة ويؤدي إلى هضم البروتين والدهون والشعور بالشبع. والأنيمال كات يحتوي على نبات الهوديا جوردوني ومستخلص الجوجوبا، وهي من الأعشاب التي يزعم أنها تساعد على تقليل الشهية.

جرعات وطريقة تناول أنيمال كت

يتم تناول جرعتين من الأنيمال كت يومياً على معدة فارغة ولمدة 3 أسابيع متواصلة. جرعة صباحاً وأخرى عصراً (لا تتناوله مساءً حتى لا يسبب الأرق)

 ثم تتوقف لمدة أسبوع وتعيد أخذه بعدها مرة أخرى. وأنا أفضل أخذه قبل التمرين مباشرة، وذلك لفوائد الكافيين الكبيرة ومحفزات الجهاز العصبي على زيادة طاقتك ونشاطك في التدريب.

وسبب التوقف عن الكورس لمدة أسبوع هو تجنب تعود الجسم على المحفزات. فالدراسات أثبتت أن تناول الكافيين لمدة 4 أسابيع يؤدي إلى انخفاض فاعليته على الجسم.

أضرار الأنيمال كت:

يمتنع الحوامل والمرضعات ومن هم أقل من 18 سنة من تناول الأنيمال كت. الأنيمال كاتس هو مكمل غذائي طبيعي، ولكن كميات الكافيين الكبيرة قد تسبب الأرق إذا تناولته بالمساء. كما قد يؤدي الكافيين إلى رفع الضغط والتوتر والرعشة والصداع. ولكن ليس هناك أي شكاوي من هذا المنتج في هذا الشأن.

لذلك ابتعد عن الأنيمال كت في حالة وجود حساسية من الكافيين أو من أي مادة أخرى. وإذا تناولته، قلل من تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاي.

 

لا تبدأ برنامجك قبل تحميل كتابي المجاني الجديد

التخسيس و الرجيم

ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

لو تحتاج برنامج غذائي و تدريبي لخفض نسبة دهونك تحت ال10% بدون تجويع أو حرمان، أضغط على البانر بأعلى للتواصل مع كابتن محمد قاعود

مختارات محمد قاعود من المقالات

هذه قائمة بأهم المقالات (من ضمن 300 مقالة)  التي غيرت حياة الالاف من زوار الموقع.

يأتيني ايميلات شكر من العديد من القراء يحكون لي كيف أضافت هذه المقالات قيمة هائلة الى برامجهم الغذائية و التدريبية، قراءة 5 دقائق فقط و سوف تحصل على معلومات تطبقها فورا في برنامجك.