حبوب هيدروكسي للتخسيس الفوائد الأضرار طريقة الأستخدام - Egyfitness Egyfitness - أكاديمية علوم الفتنس

حبوب هيدروكسي للتخسيس الفوائد الأضرار طريقة الأستخدام

 Hydroxycut هو مكمل غذائي طبيعي لحرق الدهون,  فقد تم إنتاج حبوب هيدروكسي كت سنة 1995 بواسطة شركة MuscleTech الكندية. أول نسخة من هيدروكسي كت كانت تحتوي على الايفيدرا Ephedra . و التي لم تكن محذورة من ال FDA في هذا الوقت. (تم حظر الايفيدرين من الFDA سنة 2004).

هيدروكسي كت ايفيدرين

تلقت العديد من شركات المكملات دعاوي قضائية بسبب الأعراض الجانبية من الايفيدرا. و كانت أول دعوة قضائية تلقتها شركة مصل تك سنة 2000 . إلى ان تراكمت الدعاوي القضائية إلى 80 دعوة سنة 2004. و رفع نائب ولاية ميسوري العام قضية ضد شركة مصل تك بسبب كذب إدعائها أن المنتج تم أختباره معمليا. كما تم نشر تقرير من جريدة النيو يورك تايمز أن شركة مصل تك أخفت دراسات أكتشفت عدم فاعلية المنتج ووجود تأثيرات سلبية له على القلب.

ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

لو تحتاج برنامج غذائي و تدريبي لخفض نسبة دهونك تحت ال10% بدون تجويع أو حرمان، أضغط على البانر بأعلى للتواصل مع كابتن محمد قاعود

أعلنت شركة مصل تك أفلاسها سنة 2005 بسبب تراكم القضايا الخاسرة , و تم بيعها إلى شركة Lovate Health . التي مازلت تنتج مكملات مصل تك حتى الآن.(مصدر)

تم أعادة تركيب هيدروكسي كت و أزالوا منه الايفيدرا. و وصل المنتج للقمة مرة أخرى , حيث كان يباع منه مليون عبوة سنويا. و لكن في 2009 ظهرت عشرات التقارير عن تلف بالكبد بسبب أستخدام المكمل. حتى احتاج شخصين عملية زراعة كبد. و توفى شاب عمره 19 عام بسبب المنتج. و بالتالي أصدرت ال FDA نشرة تحذر المستهلكين من منتج هيدروكسي كت. (مصدر) . و أضطرت شركة مصل تك من سحب المنتج بالكامل من الأسواق.

حبوب التخسيس Hydroxycut هيدروكسي كت بعد سنة 2009 :

تم تغيير مكونات حبوب التخسيس Hydroxycut هيدروكسي كت مرة أخرى . و تأكدت ال FDA أن المكون الوحيد الباقي من النسخة القديمة هو الكافيين . منتجات هيدروكسي كت بعد سنة 2009 هي :

  • Hydroxycut Hardcore Elite
  • Hydroxycut Hardcore Elite Powder
  • Hydroxycut Gummies
  • Hydroxycut SX-7
  • Hydroxycut SX-7 Black Onyx
  • Hydroxycut Hardcore NextGen
  • Hydroxycut NextGen Stimulant Free
  • Hydroxycut Black
  • Hydroxycut CLA ELite
  • Hydroxycut Platinum
  • Hydroxycut MAX
  • Hydroxycut MAXIMO
  • Hydroxycut Caffeine Free

المنتجات كثيرة كما ترى . ما هي و ما مكوناتها ؟ ما فوائدها و ما أضرارها ؟ ما هي طريقة أستخدامها ؟

سوف أضع لك الملخص المفيد لكل منتج , حتى لا يأخذ الموضوع صفحات طويلة بدون داع.

Hydroxycut Hardcore Elite حبوب

هيدروكسي كت ايليت

سعره : 13 دولار أمريكي لل100 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : يرفع معدلات الأيض الغذائي لما يحتويه من كافيين . تنشيط الذهن و الحواس عن طريق مستخلص عشب الكوليوس و حمض الثيانين الأميني.  جرعة واحدة تعطيك طاقة هائلة في الجيم و ترفع الاوزان بشدة عالية . يزيد من التركيز . 4 مكونات فعالة لحرق الدهون , تم أثبات فائدتها معمليا , مثل مستخلص حبوب القهوة الخضراء .

بطاقته :

Hydroxycut Hardcore Elite

شرح المكونات :

270 مجم كافيين . الكافيين مادة منبهة و منشطة تستخدم في معظم حوارق الدهون و مكملات ال Pre-workout . و هي أقوى مادة بالحوارق تعطيك طاقة و ترفع معدل الأيض الغذائي بشكل مؤقت و تسهل من عملية أستخدام الدهون كطاقة.

200 مجم مستخلص حبوب القهوة الخضراء .بها 45% حمض الكلوروجين و هو المادة الفعالة بالقهوة الخضراء التي تساعد على التخسيس. يمكنك قراءة المزيد عن حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

100 مجم من مستخلص الكوليوس Coleus . و هو عشب يستخدم كحارق للدهون . هناك أدلة محدودة على أن مستخلص الكوليوس قد يساعد على زيادة التيستوستيرون و يحمي من الالتهابات و السرطان

100 مجم من الحمض الاميني الثيانين L-Theanine .و هو الحمض الأميني الموجود في الشاي . و له تأثير مهدئ للأعصاب. و هو دائما ما يستخدم مع الكافيين في حوارق الدهون لزيادة التركيز الذهني.

100 مجم من مستخلص الكاكاو . و هناك ادلة على انه يحسن الدورة الدموية و يزيد من حساسية الأنسولين و من أنتاج الطاقة.

56.3 مجم من مستخلص اليوهيمبي . و هو عشب يستخدم لتحسين الدورة الدموية و تنشيط الجهاز العصبي المركزي . و يستخدم في الأساس كمنشط جنسي للرجل و المرأة.

طريقة الأستخدام :

اليوم الأول والثانى: 1 كبسولة مع كوب ماء مرة واحدة صباحا.
اليوم التالت والرابع: كبسولتين صباحا قبل الافطار.
اليوم الخامس والسادس: كبسولتين صباحا قبل الإفطار و 1 كبسولة قبل الغداء.
اليوم السابع وما بعده: كبسولتين صباحا قبل الفطار وكبسولتين قبل الغداء.
تعليمات هامة جدا :
استخدم المنتج من 30 ل 60 دقيقة قبل الوجبات الرئيسية (الفطار والغداء فقط).
لا تستخدم المنتج مع المنتجات التي بها كافيين (الشاي والقهوة والنسكافة والمشروبات الغازية) لاحتواء المنتج على الكمية المسموح بها من الكافيين باليوم الواحد.
لا تستخدم  اكتر من 4 كبسولات “أبداً” في اليوم.
حاول أن تتجنب الوجبات الخفيفة بين الوجبات.
اشرب كمية كبيره من الماء بعد كل كبسولة (كوب او 2 ماء) وحاول أن تشرب 10 اكواب من الماء يوميا.
يستخدم قبل النوم ب 5 ساعات على الاقل لتجنب الأرق .
اقرا المعلومات المكتوبه على العبوة جيدا  قبل الاستخدام.
لا تستخدم المنتج أكتر من 8 اسابيع متصله .. يجب قطعه  4 اسابيع على الاقل حتى لا يعتاد الجسم على المحفزات به.

Hydroxycut Hardcore Elite Powder حبوب هيدروكسي

هيدروكسي كت elite powder

سعره : 22 دولار أمريكي لل30 جرعة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : مكمل غذائي لما قبل التمرين Pre-workout . يزيد من الطاقة بصورة كبيرة و يساعد على حرق الدهون . يحتوي على مستخلص القهوة الخضراء و ال L-Carnitine . طعمه رائع ولا يحتوي على السكر.

بطاقته :

هيدروكسي كت elite powder

شرح المكونات :

يحتوي على 200 مجم مستخلص حبوب القهوة الخضراء و 500 مجم ل-كارنتين و 270 مجم كافيين و 100 مجم حمض اميني ثيانين و 28 مجم مستخلص اليوهيمبي . و هي نفس مكونات Hydroxycut Elite مع أضافة ال ل-كارنتين.

طريقة الأستخدام :

يذاب سكوب علي كوب ماء و يتم تناوله قبل التمرين بنص ساعة أو قبل أكبر وجبة و ممكن اضافة سكوب أخر و تكون الجرعة اليومية سكوب قبل تمرين و سكوب قبل أكبر وجبة و يكون الفرق بين الجرعتين 6 ساعات.

Hydroxycut Hardcore NextGen

هيدروكسي كت NextGEN

سعره : 16 دولار أمريكي لل100 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : مكمل مجرب و مختبر لخسارة الوزن .يمد بطاقة ذهنية و جسدية عالية. به أعشاب حارقة للدهون و منتظر أصدار براءة أختراع.

بطاقته :

Hydroxycut_Hardcore_NextGen[1]

شرح المكونات :

400 مجم مستخلص حبوب القهوة الخضراء يمدك ب45% حمض الكلوروجين . 290 مجم كافيين . 100 مجم مستخلص عشب الكوليوس .

مستخلص عشب ال Blue Skullcap أو ما يسمى بعشب الدرقة . و هو عشب يستخدم في علاق التوتر و الأرق و علاج تصلب الشرايين و تخفيض الكوليسترول . و هو يستخدم في هذا المنتج لزيادة الهدوء و التركيز.

40 مجم من مستخلص اليوهيمبي

25 مجم من مستخلص الOphiopogon . و هو عشب يستخدم لعلاج الحموضة التي تأتي من أستخدام المحفزات الموجودة بالمنتج.

20 مجم من مستخلص ال Guayusa و هو عشب يحتوي على محفزات شبيهة بالكافيين . كان يغلي سكان امريكا الجنوبية اوراقه و شربها , لزيادة التنبيه اثناء فترات الحراسة الليلية و لتنشيط حواسهم.

طريقة الأستخدام :
الجرعة 2 كبسولة مرتين فى اليوم 30-60 دقيقة قبل أكبر و جبتين فى اليوم و لا تتعدى ال 4 كبسولات فى فترة 24 ساعة و لا يؤخذ قبل النوم ب 6 ساعات و يمكن ان تبدأ ب 2 كبسولة فقط اول 3 أيام , لا يؤخذ من قبل أشخاص أقل من 18 سنة, او يعانون من اى مشاكل صحية فى القلب, الكبد أو الكلى, أو الذين يعانون من مرض الضغط أو السكر قبل إستشارة الطبيب.

Hydroxycut SX-7

هيدروكسي كت SX-7

سعره : 10 دولار أمريكي لل70 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : هذا المنتج هو أقوى حارق دهون و منشط للحواس . به مستخلص القهوة الخضراء لحرق الدهون . المكمل الوحيد الحارق للدهون الذي يحتوي على مستخلص ال Salvia  و ال Myristica

بطاقته :

Hydroxycut SX-7

مكوناته :

400 مجم من مستخلص حبوب القهوة الخضراء . تمد ب45% حمض الكلوروجين. 135 مجم كافيين

100 مجم من مستخلص عشب ال Myristica Fragrans . و هو عشب مهدئ و مضاد للأكتئاب و الالتهابات.

75 مجم من مستخلص عشب المريمية أو “حكيم الحديقة” Sage leaf . و هو يستخدم لزيادة التركيز و تقوية الذهن.

50 مجم من كيتونات التوت Rasberry Ketones . و هو يعمل بنفس الية الايفيدرين و السينفرين لحرق الدهون . و لكن 50 مجم كمية ضئيلة جدا لأحداث أي تأثير في جسم الانسان . حيث ان الجرعات المتعارف عليها هي من 1000 الى 5000 مجم.

36 مجم من الطحلب البحري Ecklonia Cava . و هو مضاد أكسدة قوي و له تأثيرات طفيفة لخفض الجلوكوز بالدم و خفض الضغط و الكوليسترول الضار.

510 مكجم من اليوهيمبين Yohimbine .

طريقة استخدام حبوب هيدروكسي

حبوب هيدروكسي هو عبارة عن كبسولات.  يتم تناول كبسولة واحدة قبل أكبر وجبتين خلال اليوم (وليكن الإفطار والغذاء، أو حسب المناسب لنظامك الغذائي اليومي).

لذا يفضل تناول كبسولة قبل الإفطار وكبسولة قبل الغذاء.

أفضل وقت لتناول Hydroxycut SX-7

يفضل تناوله قبل الإفطار والغذاء (أو قبل أكبر وجبتين خلال اليوم) بفترة تتراوح مابين ثلاثين دقيقة و ستين دقيقة

الحد الأقصى لتناول Hydroxycut SX-7 هو ثلاث حبات خلال اليوم.

Hydroxycut SX-7 Black Onyx

hydroxycut sx-7 black onyx

سعره : 40 دولار أمريكي لل80 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : ينشط الحواس بصورة كبيرة . به مستخلص القهوة الخضراء لحرق الدهون . يمد بطاقة بدنية و ذهنية كبيرة . يحتوي على مستخلص فاكهة ساستوما و مستخلص ال Salvia .

بطاقته :

Hydroxycut SX-7 Black Onyx

مكوناته :

و هو يشبه في مكوناته كثيرا ال Hydroxycut Hardcore Elite : حيث يحتوي على مستخلص القهوة الخضراء و الكافيين و مستخلص الكوليوس و الحمض الاميني الثيانين و اليوهيمبين.

الأختلاف هنا في أضافة مستخلص جذور عشب ال Salvia , و هو عشب يستخدم لتقليل سمك الدم و تحسين الدورة الدموية و توسيع الشعب. بالأضافة إلى مركز فاكهة ال Citrus Unishu أو برتقال ساستوما (مدينة يابانية)  . و هو مركز يستخدم في تقوية العظام و له تأثير مضاد للأكسدة (مصدر)

طريقة الأستخدام :

هو عبارة عن كبسولات.  يتم تناول كبسولة واحدة قبل أكبر وجبتين خلال اليوم (وليكن الإفطار والغذاء، أو حسب المناسب لنظامك الغذائي اليومي).
لذا يفضل تناول كبسولة قبل الإفطار وكبسولة قبل الغذاء.

الحد الأقصى هو 3 كابسولات يوميا.

Hydroxycut Black

Hydroxycut Black

سعره : 22 دولار أمريكي لل60 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : يحتوي على حمض ال Alpha Linolic Acid الذي يساعد على تمثيل البروتين و الكارب و الدهون . يزيد النشاط الذهني و البدني عن طريق الكافيين . كابسولات تحتوي على سائل سريع الأمتصاص من أجل طاقة سريعة و نشاط ذهني سريع.

بطاقته :

Hydroxycut Black

مكوناته :

200 مجم كافيين و 200 مجم مستخلص القهوة الخضراء.

150 مجم من حمض ال ALA . هو حمض دهني يفرزه الجسم بكميات كافية . و زيادة كميته من المكمل لا يبدو ان لها اي فائدة ملحوظة على خسارة الوزن. ولا ينصح مريض السكر بتناول هذا المكمل لأن حمض ال ALA قد يعزز تأثير ادوية خفض الجلوكوز بالدم و يؤدي الى انخفاض حاد بالجلوكوز في الدم.

كميات غير محددة من اليوهيمبي و مستخلص ال Nigella sativa و مستخلص ال Purslane و مستخلص الجرجير و مستخلص الهندبة البرية Chicory Extract.

طريقة الأستخدام :

الجرعة كابسولة واحدة قبل الأفطار و قبل الغداء

بعد مرور 4 أيام ممكن زيادة الجرعة إلى كابسولتين قبل الأفطار و قبل الغداء .

يتم تناول المنتج 30 الى 60 دقيقة قبل الوجبة (على معدة فارغة)

لا تتجاوز 4 كابسولات يوميا

يستخدم لمدة 60 يوم مع الدايت و الرياضة . اقرأ بطاقة المنتج جيدا قبل الأستخدام.

Hydroxycut CLA ELite

Hydroxycut CLA

سعره : 27 دولار أمريكي لل100 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : يحتوي على ال CLA لمنع الهدم العضلي . مكونات مجربة و مختبرة لحرق الدهون . يحتوي أيضا على ال ل-كارنتين و الراسبيري كيتونس.

بطاقته :

Hydroxycut CLA ELite

مكوناته :

1000 مجم من حمض ال CLA . حمض ال CLA تأثيره محدود لخسارة الدهون . و قد كتبت عنه مقالة هنا.

250 مجم L-Carnitine . و هو أيضا حمض تأثيره ضعيف لحرق الدهون . و كتبت مقالة عنه هنا.

250 مجم من مستخلص مانجو الاحمر . و هو مستخلص يؤدي الى هدوء الأعصاب.

200 مجم من مستخلص حبوب القهوة الخضراء و 125 مجم من الراسبيري كيتونس.

طريقة الأستخدام :

تناول حصة واحدة 1 (2 كبسولات هلامية) مرتين يوميًا، 30-60 دقيقة قبل أكبر وجبتين لديك. لا تتجاوز 8 كبسولات هلامية في فترة 24 ساعة. لأفضل النتائج، استخدمه لمدة 60 يومًا مع الحمية الغذائية والتمرين.

لجرعة إضافية من CLA، تناول حصة إضافية ما يصل إلى مرتين يوميًا (أي 8 كابسولات) . قم بشرب 10 أكواب من المياه يوميًا. اقرأ الملصق بالكامل قبل الاستخدام واتبع الإرشادات المقدمة.

Hydroxycut Platinum

Hydroxycut Platinum

سعره : 27 دولار أمريكي لل60 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : حارق دهون قوي . يزيد من الطاقة و من معدل الأيض الغذائي. يحتوي على فيتامين بي 12 للمساعدة على التمثيل الغذائي للبروتين و الكارب و الدهون. يحتوي على 19 فيتامينات و معادن بالأضافة الى ال Probiotics .

بطاقته :

Hydroxycut Platinum

مكوناته :

هو مالتي فيتامين + مكمل عشبي لحرق الدهون . حيث يحتوي على معظم الفيتامينات و المعادن و معها مستخلص حبوب القهوة الخضراء و مستخلص المانجو الحمراء و مستخلص الفاصوليا البيضاء و مشتخلص الاشواجندا  و 200 مجم كافيين و الكولين و حمض الثيانين . بالاضافة الى مستخلصات 3 فواكه و هم الكريز و الليمون و اليوسفي.

هذا المنتج لا يمكن تناوله بجانب مالتي فيتامين . حيث أن الفيتامينات من المالتي فيتامين و من هذا المنتج تكون أكثر مما يحتاجه الجسم.

طريقة الأستخدام :

يتم تناول كابسولة واحدة مرتين يوميا أول 3 أيام

بعد 3 أيام تزيد الجرعة إلى كابسولتين مرتين يوميا

يتم تناول الجرعة قبل تناول الطعام ب30-60 دقيقة

لا تتجاوز 4 كابسولات يوميا

تناوله مع الرجيم و الرياضة من أجل أكبر فاعلية.

Hydroxycut MAX

هيدروكسي كت ماكس للسيدات

سعره : 13 دولار أمريكي لل60 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : مكمل غذائي و حارق دهون مخصص للسيدات . يحتوي فيتامين سي و حمض الفوليك و الكالسيوم و الحديد . بالأضافة إلى أعشاب و مكونات لحرق الدهون . في صورة سائل سريع الأمتصاص معبأ في كابسولة.

بطاقته :

Hydroxycut MAX

مكوناته :

معادن و فيتامينات : فيتامين سي و حمض الفوليك و كالسيوم و حديد  .

كافيين و حمضين أمينيين L-Alanine و L-Serine .

مستخلص عشب ال Alchemilla Vulgaris و مستخلص أوراق الزيتون البري و مستخلص الCuminum Cyminum .

الانزيم المساعد Coq10 و أحماض امينية جلوتميك و ثيريونين و ايزو ليوسين.

طريقة الأستخدام :

يتم تناول كابسولة واحدة مرتين يوميا أول 3 أيام

بعد 3 أيام تزيد الجرعة إلى كابسولتين مرتين يوميا

يتم تناول الجرعة قبل تناول الطعام ب30-60 دقيقة

لا تتجاوز 4 كابسولات يوميا . لا تتناوله قبل 5 ساعات من النوم.

تناوله مع الرجيم و الرياضة من أجل أكبر فاعلية.

Hydroxycut MAXIMO

Hydroxycut Maximo

سعره : 13 دولار أمريكي لل72 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : حارق دهون يحتوي على 150% من احتياجاتك من فيتامين دي . يحتوي على فيتامينات بي للمساعدة على تمثيل البروتين و الكارب و الدهون . يحتوي على مركزات العصائر الطبيعي لزيادة التمثيل الغذائي و زيادة التركيز.

بطاقته :

Hydroxycut MAXIMO

مكوناته :

معادن و فيتامينات : كمية جيدة من فيتامين دي (600 وحدة) . و ثيامين و ريبوفلافين و فيتامين بي 6 و بي 12.

مستخلص المانجو الحمراء و مستخلص حبوب القهوة الخضراء و 100 مجم كافيين و 100 مجم راسبيري كيتونس.

مستخلصات فاكهة : مركز مياة جوز هند و مستخلص مانجو و افوكادو و جوافة و فلفل أحمر.

طريقة الأستخدام :

تناول كابسولتين مرتين يوميا , 30-60 دقيقة قبل الأفطار و الغداء.

لا تتجاوز 4 كابسولات خلال 24 ساعة

يتم تناوله 60 يوما مع الرجيم و الرياضة.

Hydroxycut Gummies

Hydroxycut Gummies


سعره : 15 دولار أمريكي لل90 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : حارق للدهون لا يحتوي على محفزات . سهل التناول في اي وقت و طعمه شهي .

بطاقته :

Hydroxycut Gummies

مكوناته :

معادن و فيتامينات : ثيامين و ريبوفلافين و فيتامين بي 6 و فوليك اسيد و فيتامين بي 12 و حمض البانتوثينيك.

200 مجم مستخلص حبوب القهوة الخضراء

طريقة الأستخدام :

الجرعة 3 حبات . يتم تناول الجرعة مرتين يوميا , 30-60 دقيقة قبل الافطار و الغداء

لا تتجاوز 6 حبات يوميا

تناوله 60 يوميا مع الرجيم و الرياضة للحصول على أكبر فاعلية.

Hydroxycut Caffeine Free

هيدروكسي كت خالي من الكافيين

سعره : 21 دولار أمريكي لل72 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : حارق دهون يزيد النشاط خالي من الكافيين . يحتوي على نفس مكونات منتجات هيدروكسي كت لحرق الدهون . 100% خالي من الكافيين.

بطاقته :

Hydroxycut Caffeine Free

مكوناته :

150 مجم كالسيوم و مستخلص القهوة الخضراء و مستخلص فاكهة البابايا و الكريز و عشبي ال Amla و ال Saffron.

طريقة الأستخدام :

تناول كابسولتين مرتين يوميا , 30-60 دقيقة قبل الأفطار و الغداء.

لا تتجاوز 4 كابسولات خلال 24 ساعة

يتم تناوله 60 يوما مع الرجيم و الرياضة.

Hydroxycut NextGen Stimulant Free

Hydroxycut NextGen stimulant free

سعره : 27 دولار أمريكي لل150 كابسولة

فائدته (حسب أعلان الشركة) : حارق دهون قوي خالي من المحفزات . يحتوي على مكونات و أعشاب مجربة و محتبرة لحرق الدهون بدون الأعراض الجانبية للمحفزات.

بطاقته :

Hydroxycut NextGen Stimulant Free

مكوناته :

فيتامين بي 6 و بي 12

400 مجم مستخلص حبوب القهوة الخضراء .

مستخلص الزنجبيل الاسود و اعشاب الOphiopogon و ال Amla و الSchizandra

طريقة الأستخدام :

تناول كابسولتين مرتين يوميا , 30-60 دقيقة قبل الأفطار و الغداء.

لا تتجاوز 4 كابسولات خلال 24 ساعة

يتم تناوله 60 يوما مع الرجيم و الرياضة.

أضرار الهيدروكسي كت Side Effects :

الأضرار القادم ذكرها هي للمنتجات التي تحتوي على كافيين و محفزات . و بالتالي نستثنى هذه المنتجات :

  • Hydroxycut Caffeine Free
  • Hydroxycut NextGen Non Stimulant
  • HydroxyCut Gummies

أضرار بقية المنتجات التي تحتوي على كافيين و محفزات:

رعشة و دوخة و توتر و صداع.

مغص و إسهال و غثيان.

عدم انتظام ضربات القلب و ارتفاع ضغط الدم و تقطع النفس.

لا ينصح ان يتناوله مريض الضغط و القلب و السكر و الحامل و المرضعة  و من هو تحت 18 عام.

يجب تقليل الكافيين اذا تناولت منتج هيدروكسي كت يحتوي على الكافيين. لا تتناول المنتج بعد العصر حتى لا يصيبك الأرق.

لا تتناوله أسبوعين قبل الجراحة.

يتم حفظه بعيدا عن متناول الأطفال.

 

لا تبدأ برنامجك قبل تحميل كتابي المجاني الجديد

التخسيس و الرجيم

ابدأ برنامجك للتخسيس و المتابعة مع كابتن محمد قاعود

لو تحتاج برنامج غذائي و تدريبي لخفض نسبة دهونك تحت ال10% بدون تجويع أو حرمان، أضغط على البانر بأعلى للتواصل مع كابتن محمد قاعود

مختارات محمد قاعود من المقالات

هذه قائمة بأهم المقالات (من ضمن 300 مقالة)  التي غيرت حياة الالاف من زوار الموقع.

يأتيني ايميلات شكر من العديد من القراء يحكون لي كيف أضافت هذه المقالات قيمة هائلة الى برامجهم الغذائية و التدريبية، قراءة 5 دقائق فقط و سوف تحصل على معلومات تطبقها فورا في برنامجك.